وظائف شاغرة في الكويت للعمل عن بعد

وظائف شاغرة في الكويت تعلن شركة شركة Hostaway عن فرص عمل في الكويت للعمل عن بعد وستلعب  الشركة دور حيوي في ضمان نجاح ورضا عملائنا في السوق الفرنسيةو سيكون هدفك النهائي هو جعل عملائنا ناجحين في أعمالهم من خلال استخدام برنامج تأجير العطلات الخاص بنا بشكل فعال و يتضمن هذا الدور العمل بشكل استباقي مع العملاء لفهم احتياجاتهم ومعالجة مشكلاتهم وتوجيههم للاستفادة الكاملة من منصتنا.

وظائف شاغرة في الكويت

ننشر لكم فيما يلي تفاصيل وظائف شاغرة في الكويت للمواطنين والوافدين للعمل في شركة Hostaway في الكويت فقا للتفاصيل  التالية :

الوظائف المطلوبة :

 مدير نجاح العملاء (متحدث بالفرنسية)

المهام المطلوبة :

  • التبني: ستلعب دورًا محوريًا في دفع تبني منصتنا بين قاعدة عملائنا المتنوعة. ستكون مهمتك هي فهم احتياجات العملاء بعمق، وتوجيههم من خلال استراتيجيات التوجيه الشخصي والمشاركة المستمرة، وضمان تحقيقهم لأقصى قيمة من حلولنا. سيتم قياس نجاحك من خلال قدرتك على تعزيز معدلات التبني العالية، وضمان أن يصبح العملاء أبطالًا للمنتج يساهمون في النمو الشامل ونجاح مجتمعنا.
  • البيع الإضافي والبيع المتبادل: تحديد الفرص المتاحة للعملاء لاستخدام المزيد من خدماتنا لمساعدة أعمالهم على النمو. توصيل قيمة هذه الفرص للعملاء بشكل فعال.
  • الاحتفاظ بالعملاء: تطوير علاقات قوية مع العملاء وتنفيذ استراتيجيات لزيادة الاحتفاظ بالعملاء ورضاهم.
  • التعامل مع تصعيدات العملاء: العمل كجهة اتصال أساسية لأي مشكلات كبيرة يواجهها عملاؤنا. ستنسق مع الفرق الداخلية المناسبة لضمان حل فعال وفي الوقت المناسب.
  • التواصل المستمر مع العملاء: التواصل بشكل منتظم مع العملاء للتأكد من رضاهم عن خدماتنا، وفهم التحديات الجديدة التي يواجهونها، وتقديم الدعم أو الحلول المناسبة.

اذا لم تكن الوظائف مناسبة لك يمكنك زيارة الوظائف التالية ( وظائف شاغرة في الكويت)

 

وظائف أخري قد تناسبك 

طريقة التقديم : 

للمزيد من الفاصيل أضغط هنا

اعلان عن شغل في الكويت  للعمل في شركة Hostaway كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل.