وظائف شاغرة في عمان براتب 75 – ٣00 ألف ريال عماني (شركة بتروغاز للتنقيب)

متابعينا عبر موقع وظفني نت ننشر لكم تفاصيل وظائف شاغرة في عمان من خلال اعلان شركة بتروغاز للتنقيب عبر موقعها الرسمي بوابة التوظيف في عدد من التخصصات لجميع الجنسيات وفقا للشروط والتفاصيل الواردة في الاعلان ادناه.

 

وظائف شاغرة في سلطنة عمان

ننشر لكم فيما يلي تفاصيل فرص عمل في عمان  للمواطنين والوافدين للعمل في شركة بتروغاز للتنقيب وفقا للمسميات الوظيفية التالية:

وظائف شاغرة في عمان براتب 75 - ٣00 ألف ريال عماني (شركة بتروغاز للتنقيب) 11

رواتب شركة بتروغاز للتنقيب

تختلف رواتب شركة بتروغاز للتنقيب في قطاع النفط والغاز في عمان بناء علي مجموعة من الوظايف :

متوسط ​​راتب مهندس البترول حوالي 150 ألف ريال عماني في السنة.

متوسط ​​راتب مدير العمليات حوالي 250 ألف ريال عماني في السنة.

متوسط ​​راتب فني الحفر حوالي 100 ألف ريال عماني في السنة.العاملين الميدانيين ي قطاع النفط والغاز في عمان رواتب جيدة،

متوسط ​​راتب عامل الحفر حوالي 60 ألف ريال عماني في السنة.و تختلف الرواتب الفعلية حسب عوامل عديدة، مثل المؤهل العلمي والخبرة والموقع الجغرافي

 

الوظائف المطلوبة:

مهندسين

الشروط المطلوبة : 

خبرة 7 سنوات في صناعة النفط والغاز انقر على “بتروجاس ريما” (المنبع)، 3 منهم كمشرف.

خبرة قوية في عمليات النفط والغاز.

خبرة  في محطات إنتاج شركة تنمية نفط عمان

المعرفة في جمع النفط الخام ومعالجته القياس المالي.

 

اذا لم تكن الوظائف مناسبة لك يمكنك زيارة الوظائف التالية (وظائف سلطنة عمان)

 

طريقة التقديم :

للمزيد من التفاصيل والتقديم أضغط هنا

 

وهنا نكون قد قدمنا لكم تفاصيل اعلان وظائف شاغرة في سلطنة عمان  للعمل في شركة بتروغاز للتنقيب ، كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل.

الأسئلة الشائعة

ماهي رواتب شركة بتروغاز للتنقيب؟

ماهي رواتب شركة بتروغاز للتنقيب؟
 تختلف رواتب شركة بتروغاز للتنقيب في قطاع النفط والغاز في عمان بناء علي مجموعة من الوظايف :  متوسط ​​راتب مهندس البترول حوالي 150 ألف ريال عماني في السنة.  متوسط ​​راتب مدير العمليات حوالي 250 ألف ريال عماني في السنة.  متوسط ​​راتب فني الحفر حوالي 100 ألف ريال عماني في السنة. العاملين الميدانيين ي قطاع النفط والغاز في عمان رواتب جيدة، حيث يبلغ متوسط ​​راتب عامل الحفر حوالي 60 ألف ريال عماني في السنة. و تختلف الرواتب الفعلية حسب عوامل عديدة، مثل المؤهل العلمي والخبرة والموقع الجغرافي  تختلف رواتب شركة بتروغاز للتنقيب في قطاع النفط والغاز في عمان بناء علي مجموعة من الوظايف :  متوسط ​​راتب مهندس البترول حوالي 150 ألف ريال عماني في السنة.  متوسط ​​راتب مدير العمليات حوالي 250 ألف ريال عماني في السنة.  متوسط ​​راتب فني الحفر حوالي 100 ألف ريال عماني في السنة. العاملين الميدانيين ي قطاع النفط والغاز في عمان رواتب جيدة، حيث يبلغ متوسط ​​راتب عامل الحفر حوالي 60 ألف ريال عماني في السنة. و تختلف الرواتب الفعلية حسب عوامل عديدة، مثل المؤهل العلمي والخبرة والموقع الجغرافي  تختلف رواتب شركة بتروغاز للتنقيب في قطاع النفط والغاز في عمان بناء علي مجموعة من الوظايف :  متوسط ​​راتب مهندس البترول حوالي 150 ألف ريال عماني في السنة.  متوسط ​​راتب مدير العمليات حوالي 250 ألف ريال عماني في السنة.  متوسط ​​راتب فني الحفر حوالي 100 ألف ريال عماني في السنة. العاملين الميدانيين ي قطاع النفط والغاز في عمان رواتب جيدة، حيث يبلغ متوسط ​​راتب عامل الحفر حوالي 60 ألف ريال عماني في السنة. و تختلف الرواتب الفعلية حسب عوامل عديدة، مثل المؤهل العلمي والخبرة والموقع الجغرافي تختلف رواتب شركة بتروغاز للتنقيب في قطاع النفط والغاز في عمان بناء علي مجموعة من الوظايف :  متوسط ​​راتب مهندس البترول حوالي 150 ألف ريال عماني في السنة.  متوسط ​​راتب مدير العمليات حوالي 250 ألف ريال عماني في السنة.  متوسط ​​راتب فني الحفر حوالي 100 ألف ريال عماني في السنة. تختلف رواتب شركة بتروغاز للتنقيب في قطاع النفط والغاز في عمان بناء علي مجموعة من الوظايف :  متوسط ​​راتب مهندس البترول حوالي 150 ألف ريال عماني في السنة.  متوسط ​​راتب مدير العمليات حوالي 250 ألف ريال عماني في السنة.  متوسط ​​راتب فني الحفر حوالي 100 ألف ريال عماني في السنة. تختلف رواتب شركة بتروغاز للتنقيب في قطاع النفط والغاز في عمان بناء علي مجموعة من الوظايف :  متوسط ​​راتب مهندس البترول حوالي 150 ألف ريال عماني في السنة.  متوسط ​​راتب مدير العمليات حوالي 250 ألف ريال عماني في السنة.  متوسط ​​راتب فني الحفر حوالي 100 ألف ريال عماني في السنة.  تختلف رواتب شركة بتروغاز للتنقيب في قطاع النفط والغاز في عمان بناء علي مجموعة من الوظايف : متوسط ​​راتب مهندس البترول حوالي 150 ألف ريال عماني في السنة. متوسط ​​راتب مدير العمليات حوالي 250 ألف ريال عماني في السنة. متوسط ​​راتب فني الحفر حوالي 100 ألف ريال عماني في السنة.العاملين الميدانيين ي قطاع النفط والغاز في عمان رواتب جيدة، حيث يبلغ متوسط ​​راتب عامل الحفر حوالي 60 ألف ريال عماني في السنة.و تختلف الرواتب الفعلية حسب عوامل عديدة، مثل المؤهل العلمي والخبرة والموقع الجغرافي