شركة المراعي تفتح باب التسجيل للوظائف بالامارات 2024

أعلنت شركة المراعي في الإمارات عن فتح باب التوظيف لشواغر جديدة في عدة تخصصات خالية لعام 2024 وتقديم مرتبات مغرية ومزايا مجزية للموظفين. تتاح هذه الفرص لكل الجنسين ولجميع الجنسيات، ويمكن الاطلاع على تفاصيلها في الإعلان المرفق أدناه.

وظائف شركة المراعي في الامارات

شركة المراعي تفتح باب التسجيل للوظائف بالامارات 2024 7

الوظائف المطلوبة حاليا :

الوظيفة الشروط
رجال الإطفاء (التصنيع) – الحصول على درجة الدبلوم / البكالوريوس أو المؤهلات ذات الصلة من هيئة شهادات الأمان المعترف بها. – المعرفة والخبرة في معدات الكشف عن الحرائق وإخمادها، والإبلاغ عن حوادث الحرائق، ومهارات مكافحة الحرائق، وإجراء التدريبات على الحرائق، وإجراء التدريب على الوقاية من الحرائق.
موظف محاسبة (التصنيع) – الحصول على درجة البكالوريوس أو الدبلوم في المحاسبة. – خبرة لا تقل عن سنتين في التعامل مع النقد ومعالجة الدفع. – إجادة التعامل مع برامج الحاسب (اكسل، وورد، باور بوينت). – التدريب العملي على المعرفة والخبرة في SAP أو حزمة مماثلة.
مدير الحسابات الرئيسية – الحصول على درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية أو تخصص مماثل – خبرة في مجموعة منتجات البروتين مع الحسابات الرئيسية للخدمات الغذائية أو إدارة مبيعات السلع الاستهلاكية سريعة الحركة أو مبيعات التوزيع – معرفة سوق الإمارات العربية المتحدة.

 

استغل الفرص الوظيفية في الإمارات الآنقم بزيارة الرابط لاستكشاف الوظائف المتاحة .https://wazfnynow.net/uae-

 

طريقة التقديم وظائف المراعي الامارات

 

استفد الآن من الفرص الوظيفية الفريدة لا تفوت فرصة التقديم قبل إكتمال العدد المطلوب انتقل مباشرةً إلى موقع الشركة الرسمي وقدم طلبك للاستفادة الكاملة من هذه الفرصة المثيرة https://career012.successfactors.eu/career?

 

وللحصول علي اشعار يوميا بالوظائف المعلن عنها حديثاً تابعونا عبر المنصات التالية:

( تويتر )

( لينكد ان )

(تليجرام)

(سناب)

(واتساب)