فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان براتب 1000- 10000 ريال عماني (المجموعة الوطنية للتكنولوجيا )

متابعينا عبر موقع وظفني نت ننشر لكم تفاصيل فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان من خلال اعلان المجموعة الوطنية للتكنولوجيا توفر عبر موقعها الرسمي بوابة التوظيف في عدد من التخصصات لجميع الجنسيات وفقا للشروط والتفاصيل الواردة في الاعلان ادناه.

 

فرص عمل شاغرة في سلطنة عمان

ننشر لكم فيما يلي تفاصيل فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان للمواطنين والوافدين للعمل في المجموعة الوطنيية للتكنولوجيا  وفقا للتفاصيل  التالية:

 

فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان براتب 1000- 10000 ريال عماني (المجموعة الوطنية للتكنولوجيا ) 11

رواتب المجموعة الوطنية للتكنولوجيا في سلطنة عمان 

تعتمد رواتب المجموعة الوطنية للتكنولوجيا في سلطنة عمان على عدة عوامل، منها المؤهل العلمي والخبرة العملية والموقع الجغرافي والمستوى الوظيفي. بشكل عام

تتراوح رواتب الموظفين في المجموعة بين 2000 ريال عماني شهريًا للموظفين المبتدئين وتصل إلى 10000 ريال عماني شهريًا للموظفين ذوي الخبرة العالية.

فيما يلي بعض الأمثلة على رواتب الموظفين في المجموعة الوطنية للتكنولوجيا حسب المستوى الوظيفي:

المهندس: تتراوح رواتب المهندسين في المجموعة بين 3000 ريال عماني و7000 ريال عماني شهريًا، حسب المؤهل العلمي والخبرة العملية.
المطور: تتراوح رواتب المطورين في المجموعة بين 2500 ريال عماني و6000 ريال عماني شهريًا، حسب المؤهل العلمي والخبرة العملية.
المحاسب: تتراوح رواتب المحاسبين في المجموعة بين 2000 ريال عماني و5000 ريال عماني شهريًا، حسب المؤهل العلمي والخبرة العملية.
المسخدم: تتراوح رواتب المستخدمين في المجموعة بين 1500 ريال عماني و4000 ريال عماني شهريًا، حسب المؤهل العلمي والخبرة العملية.
بالإضافة إلى الراتب الأساسي، تمنح المجموعة الوطنية للتكنولوجيا لموظفيها مجموعة من المزايا الأخرى، مثل:

بدل السكن
بدل النقل
التأمين الصحي
التأمين على الحياة
المكافآت السنوية
الإجازات السنوية

الوظائف المطلوبة :

هندسة البرمجيات

هندسة الحاسوب

تكنولوجيا المعلومات أو تخصص تكنولوجيا المعلومات ذات الصلة

تطوير البرمجيات الشبكات والأمن السيبراني Network and Cyber Security الأمن السيبراني

أمن المعلومات

علوم الكمبيوتر

هندسة الشبكات

هندسة الكمبيوتر

 

اذا لم تكن الوظائف مناسبة لك يمكنك زيارة الوظائف التالية (وظائف سلطنة عمان)

 

للتقديم :

للمزيد من التفاصيل  اضغط هنا 

 

وهنا نكون قد قدمنا لكم تفاصيل اعلان وظائف شاغرة ف سلطنة عمان  للعمل في المجموعة الوطنية للتكنولوجيا للتنمية  كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل.

الأسئلة الشائعة

ماهي رواتب المجموعة الوطنية للتكنولوجيا ؟

ماهي رواتب المجموعة الوطنية للتكنولوجيا ؟
تعتمد رواتب المجموعة الوطنية للتكنولوجيا في سلطنة عمان على عدة عوامل، منها المؤهل العلمي والخبرة العملية والموقع الجغرافي والمستوى الوظيفي. بشكل عام، تتراوح رواتب الموظفين في المجموعة بين 2000 ريال عماني شهريًا للموظفين المبتدئين وتصل إلى 10000 ريال عماني شهريًا للموظفين ذوي الخبرة العالية. فيما يلي بعض الأمثلة على رواتب الموظفين في المجموعة الوطنية للتكنولوجيا حسب المستوى الوظيفي: المهندس: تتراوح رواتب المهندسين في المجموعة بين 3000 ريال عماني و7000 ريال عماني شهريًا، حسب المؤهل العلمي والخبرة العملية. المطور: تتراوح رواتب المطورين في المجموعة بين 2500 ريال عماني و6000 ريال عماني شهريًا، حسب المؤهل العلمي والخبرة العملية. المحاسب: تتراوح رواتب المحاسبين في المجموعة بين 2000 ريال عماني و5000 ريال عماني شهريًا، حسب المؤهل العلمي والخبرة العملية. المسخدم: تتراوح رواتب المستخدمين في المجموعة بين 1500 ريال عماني و4000 ريال عماني شهريًا، حسب المؤهل العلمي والخبرة العملية. بالإضافة إلى الراتب الأساسي، تمنح المجموعة الوطنية للتكنولوجيا لموظفيها مجموعة من المزايا الأخرى، مثل: بدل السكن بدل النقل التأمين الصحي التأمين على الحياة المكافآت السنوية الإجازات السنوية