فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان براتب 200- 1000 ريال عماني (النجم الفضي للتجارة والمقاولات)

متابعينا عبر موقع وظفني نت ننشر لكم تفاصيل فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان من خلال اعلان  النجم الفضي للتجارة والمقاولات توفر عبر موقعها الرسمي بوابة التوظيف في عدد من التخصصات لجميع الجنسيات وفقا للشروط والتفاصيل الواردة في الاعلان ادناه.

 

فرص عمل شاغرة في سلطنة عمان

ننشر لكم فيما يلي تفاصيل فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان للمواطنين والوافدين للعمل  النجم الفضي للتجارة والمقاولات  وفقا للتفاصيل  التالية:

 

فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان براتب 200- 1000 ريال عماني (النجم الفضي للتجارة والمقاولات) 11

رواتب النجم الفضي للتجارة والمقاولات  في  سلطنة عمان 

تعتمد رواتب شركة النجم الفضي للتجارة والمقاولات عمان على عدة عوامل، منها الوظيفة، والخبرة، والتعليم، والدرجة العلمية. بشكل عام

تتراوح رواتب الشركة بين 200 و 500 دينار أردني شهريًا.

فيما يلي بعض الأمثلة على رواتب بعض الوظائف في الشركة:

المهندس المدني: تبدأ رواتب المهندس المدني في الشركة من 300 دينار أردني شهريًا، ويمكن أن تصل إلى 500 دينار أردني شهريًا مع الخبرة.
المهندس المعماري: تبدأ رواتب المهندس المعماري في الشركة من 250 دينار أردني شهريًا، ويمكن أن تصل إلى 400 دينار أردني شهريًا مع الخبرة.
المحاسب: تبدأ رواتب المحاسب في الشركة من 200 دينار أردني شهريًا، ويمكن أن تصل إلى 350 دينار أردني شهريًا مع الخبرة.

الرئيس التنفيذي: تبلغ رواتب الرئيس التنفيذي في الشركة حوالي 1000 دينار أردني شهريًا.

تدفع الشركة رواتب شهرية، بالإضافة إلى بدلات ومكافآت أخرى، مثل بدل السكن، وبدل النقل، ومكافآت الإنتاجية.

يمكنك التواصل مع الشركة للحصول على معلومات أكثر عن الرواتب والوظائف المتاحة.

الوظائف المطلوبة :

مبيعات

اذا لم تكن الوظائف مناسبة لك يمكنك زيارة الوظائف التالية (وظائف سلطنة عمان)

 

للتقديم :

ارسال السيرة الذاتيه عبر البريد الالكنروني INFO.SILVERSTAROMAN@GMAIL.COM

 

وهنا نكون قد قدمنا لكم تفاصيل اعلان وظائف شاغرة ف سلطنة عمان  للعمل في النجم الفضي للتجارة والمقاولات كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل.

الأسئلة الشائعة

ماهي رواتب النجم الفضي للتجارة والمقاولات؟

ماهي رواتب النجم الفضي للتجارة والمقاولات؟
تعتمد رواتب شركة النجم الفضي للتجارة والمقاولات عمان على عدة عوامل، منها الوظيفة، والخبرة، والتعليم، والدرجة العلمية. بشكل عام، تتراوح رواتب الشركة بين 200 و 500 دينار أردني شهريًا. فيما يلي بعض الأمثلة على رواتب بعض الوظائف في الشركة: المهندس المدني: تبدأ رواتب المهندس المدني في الشركة من 300 دينار أردني شهريًا، ويمكن أن تصل إلى 500 دينار أردني شهريًا مع الخبرة. المهندس المعماري: تبدأ رواتب المهندس المعماري في الشركة من 250 دينار أردني شهريًا، ويمكن أن تصل إلى 400 دينار أردني شهريًا مع الخبرة. المحاسب: تبدأ رواتب المحاسب في الشركة من 200 دينار أردني شهريًا، ويمكن أن تصل إلى 350 دينار أردني شهريًا مع الخبرة. الرئيس التنفيذي: تبلغ رواتب الرئيس التنفيذي في الشركة حوالي 1000 دينار أردني شهريًا. تدفع الشركة رواتب شهرية، بالإضافة إلى بدلات ومكافآت أخرى، مثل بدل السكن، وبدل النقل، ومكافآت الإنتاجية. يمكنك التواصل مع الشركة للحصول على معلومات أكثر عن الرواتب والوظائف المتاحة.