فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان براتب 2000- 5000 ريال عماني (الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا)

متابعينا عبر موقع وظفني نت ننشر لكم تفاصيل فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان من خلال اعلان الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا توفر عبر موقعها الرسمي بوابة التوظيف في عدد من التخصصات لجميع الجنسيات وفقا للشروط والتفاصيل الواردة في الاعلان ادناه.

 

فرص عمل شاغرة في سلطنة عمان

ننشر لكم فيما يلي تفاصيل فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان للمواطنين والوافدين للعمل فيالكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا  وفقا للتفاصيل  التالية:

 

فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان براتب 2000- 5000 ريال عماني (الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا) 11

رواتب الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا  في سلطنة عمان 

رواتب الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا في عمان تختلف حسب العوامل نفسها التي ذكرناها سابقًا، وهي:

الدرجة العلمية: تتراوح رواتب خريجي الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا في عمان بين 2000 و 4000 ريال عماني شهريًا

حيث تتراوح رواتب خريجي البكالوريوس بين 2000 و 3000 ريال عماني شهريًا، بينما تتراوح رواتب خريجي الماجستير بين 3000 و 4000 ريال عماني شهريًا، بينما تتراوح رواتب خريجي الدكتوراه بين 4000 و 5000 ريال عماني شهريًا.

الخبرة العملية: تزيد رواتب خريجي الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا في عمان مع زيادة الخبرة العملية، حيث يحصل الخريجون الجدد على رواتب أقل من الخريجين ذوي الخبرة العملية الطويلة.

التخصص الدراسي: تختلف رواتب خريجي الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا في عمان حسب التخصص الدراسي

حيث تتراوح رواتب خريجي الهندسة المدنية بين 2000 و 3000 ريال عماني شهريًا، بينما تتراوح رواتب خريجي الهندسة الكهربائية بين 3000 و 4000 ريال عماني شهريًا

بينما تتراوح رواتب خريجي الهندسة الكيميائية بين 4000 و 5000 ريال عماني شهريًا

بينما تتراوح رواتب خريجي الهندسة الصناعية بين 3000 و 4000 ريال عماني شهريًا، بينما تتراوح رواتب خريجي الهندسة الميكانيكية بين 4000 و 5000 ريال عماني شهريًا.

مكان العمل: تختلف رواتب خريجي الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا في عمان حسب مكان العمل، حيث تحصل الشركات الكبرى على رواتب أعلى من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وبشكل عام، تتراوح رواتب خريجي الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا في عمان بين 2000 و 5000 ريال عماني شهريًا.

الوظائف المطلوبة :

1- أستاذ مساعد الهندسة الميكانيكية

الشروط التالية:

  • الحصول على ماجستير في الهندسة الميكانيكية.
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الهندسة الميكانيكية.
  • المشاركة في المشاريع التي تتطور
  • معرفة التدريس المعاصر، والممارسات والتعلم الإلكتروني.
  • الخبرة البحثية في إجراء التطبيقية والبحوث النظرية ذات الصلة بالموضوع.

2- أستاذ مساعد خدمات البناء أو الهندسة المدنية

الشروط التالية:

  • الحصول على ماجستير في خدمات البناء أو المدنية.
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المجالات الهندسية.
  • معرفة التدريس المعاصر، والممارسات والتعلم الإلكتروني.

3- أمين مكتبة

الشروط التالية:

  • الحصول على شهادة جامعية في تخصص ذي صلة من مؤسسة تعليم عالي معترف بها.
  • الطلاقة في اللغتين العربية والانجليزية.
  • مهارات التعامل مع الآخرين والتواصل.

 

اذا لم تكن الوظائف مناسبة لك يمكنك زيارة الوظائف التالية (وظائف سلطنة عمان)

 

للتقديم :

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

 

وهنا نكون قد قدمنا لكم تفاصيل اعلان وظائف شاغرة ف سلطنة عمان  للعمل في  الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا  كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل.

الأسئلة الشائعة

ماهي رواتب الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا؟

ماهي رواتب الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا؟
رواتب الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا في عمان تختلف حسب العوامل نفسها التي ذكرناها سابقًا، وهي: الدرجة العلمية: تتراوح رواتب خريجي الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا في عمان بين 2000 و 4000 ريال عماني شهريًا، حيث تتراوح رواتب خريجي البكالوريوس بين 2000 و 3000 ريال عماني شهريًا، بينما تتراوح رواتب خريجي الماجستير بين 3000 و 4000 ريال عماني شهريًا، بينما تتراوح رواتب خريجي الدكتوراه بين 4000 و 5000 ريال عماني شهريًا. الخبرة العملية: تزيد رواتب خريجي الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا في عمان مع زيادة الخبرة العملية، حيث يحصل الخريجون الجدد على رواتب أقل من الخريجين ذوي الخبرة العملية الطويلة. التخصص الدراسي: تختلف رواتب خريجي الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا في عمان حسب التخصص الدراسي، حيث تتراوح رواتب خريجي الهندسة المدنية بين 2000 و 3000 ريال عماني شهريًا، بينما تتراوح رواتب خريجي الهندسة الكهربائية بين 3000 و 4000 ريال عماني شهريًا، بينما تتراوح رواتب خريجي الهندسة الكيميائية بين 4000 و 5000 ريال عماني شهريًا، بينما تتراوح رواتب خريجي الهندسة الصناعية بين 3000 و 4000 ريال عماني شهريًا، بينما تتراوح رواتب خريجي الهندسة الميكانيكية بين 4000 و 5000 ريال عماني شهريًا. مكان العمل: تختلف رواتب خريجي الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا في عمان حسب مكان العمل، حيث تحصل الشركات الكبرى على رواتب أعلى من الشركات الصغيرة والمتوسطة. وبشكل عام، تتراوح رواتب خريجي الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا في عمان بين 2000 و 5000 ريال عماني شهريًا.