فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان براتب 600 – 12000 ريال عماني ( جامعة السلطان قابوس)

متابعينا عبر موقع وظفني نت ننشر لكم تفاصيل فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان من خلال جامعة السلطان قابوس  توفر عبر موقعها الرسمي بوابة التوظيف في عدد من التخصصات لجميع الجنسيات وفقا للشروط والتفاصيل الواردة في الاعلان ادناه.

 

فرص عمل شاغرة في سلطنة عمان

ننشر لكم فيما يلي تفاصيل فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان للمواطنين والوافدين للعمل  في جامعة السلطان قابوس  وفقا للتفاصيل  التالية:

فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان براتب 600 - 12000 ريال عماني ( جامعة السلطان قابوس) 11

رواتب  جامعة السلطان قابوس في  سلطنة عمان 

يبدأ الراتب الأساسي للمحاضرين الأكاديميين في الجامعة من 1095 ريالاً عمانياً شهرياً، ويزيد مع تقدم الدرجة العلمية والخبرة. ويصل الراتب الأساسي لأستاذ الجامعة إلى 6250 ريالاً عمانياً شهرياً.

رواتب الموظفين الإداريين

يبدأ الراتب الأساسي للموظفين الإداريين في الجامعة من 750 ريالاً عمانياً شهرياً، ويزيد مع تقدم الدرجة العلمية والخبرة. ويصل الراتب الأساسي للمدير العام إلى 12000 ريالاً عمانياً شهرياً.

رواتب الموظفين الفنيين

يبدأ الراتب الأساسي للموظفين الفنيين في الجامعة من 600 ريالاً عمانياً شهرياً، ويزيد مع تقدم الدرجة العلمية والخبرة. ويصل الراتب الأساسي للمهندس إلى 10000 ريالاً عمانياً شهرياً.

بالإضافة إلى الراتب الأساسي، يحصل الموظفون في الجامعة على مجموعة من المزايا الأخرى، مثل:

بدل السكن
بدل النقل
بدل الإجازة
مكافأة نهاية الخدمة
تأمين صحي

الوظائف المطلوبة :

مطلوب تعيين عدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالعديد من التخصصات الأكاديمية وذلك وفق الشروط التالية:

  • أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل بانتظام كامل وليس بتعليم عن بعد أو بنظام الانتساب.
  • أن يتمتع بحسن السلوك والسيرة.
  • التقدم لوظيفة واحدة في كل كلية.
  • الأولوية في المتقدمين من يملك خبرة في البحث العلمي والتدريس الجامعي.

اذا لم تكن الوظائف مناسبة لك يمكنك زيارة الوظائف التالية (وظائف سلطنة عمان)

 

للتقديم :

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

 

وهنا نكون قد قدمنا لكم تفاصيل اعلان وظائف شاغرة ف سلطنة عمان  للعمل في  جامعة السلطان قابوس بعمان كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل.

الأسئلة الشائعة

ماهي رواتب جامعة السلطان قابوس ؟

ماهي رواتب جامعة السلطان قابوس ؟
يبدأ الراتب الأساسي للمحاضرين الأكاديميين في الجامعة من 1095 ريالاً عمانياً شهرياً، ويزيد مع تقدم الدرجة العلمية والخبرة. ويصل الراتب الأساسي لأستاذ الجامعة إلى 6250 ريالاً عمانياً شهرياً. رواتب الموظفين الإداريين يبدأ الراتب الأساسي للموظفين الإداريين في الجامعة من 750 ريالاً عمانياً شهرياً، ويزيد مع تقدم الدرجة العلمية والخبرة. ويصل الراتب الأساسي للمدير العام إلى 12000 ريالاً عمانياً شهرياً. رواتب الموظفين الفنيين يبدأ الراتب الأساسي للموظفين الفنيين في الجامعة من 600 ريالاً عمانياً شهرياً، ويزيد مع تقدم الدرجة العلمية والخبرة. ويصل الراتب الأساسي للمهندس إلى 10000 ريالاً عمانياً شهرياً. بالإضافة إلى الراتب الأساسي، يحصل الموظفون في الجامعة على مجموعة من المزايا الأخرى، مثل: بدل السكن بدل النقل بدل الإجازة مكافأة نهاية الخدمة تأمين صحي