فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان براتب1000 -4000 ريال عماني (شركة مطاحن الخليج )

متابعينا عبر موقع وظفني نت ننشر لكم تفاصيل فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان من خلال اعلان شركة مطاحن الخليج عبر موقعها الرسمي بوابة التوظيف في عدد من التخصصات لجميع الجنسيات وفقا للشروط والتفاصيل الواردة في الاعلان ادناه.

 

فرص عمل شاغرة في سلطنة عمان

ننشر لكم فيما يلي تفاصيل  وظائف شاغرة في سلطنة عمان   للمواطنين والوافدين للعمل في شركة مطاحن الخليج وفقا للتفاصيل  التالية:

فرص عمل للوافدين في سلطنة عمان براتب1000 -4000 ريال عماني (شركة مطاحن الخليج ) 11

 

رواتب شركة مطاحن الخليج في سلطنة عمان 

وفقًا لموقع بيت.كوم، فإن متوسط راتب تكنولوجيا المعلومات في عمان هو 1,026 ريال عماني . يختلف الراتب الفعلي حسب الخبرة والمهارات والموقع. على سبيل المثال،

يتقاضى المبرمجون ذوو الخبرة في مسقط رواتب أعلى من المبرمجين ذوي الخبرة الأقل في المدن الأصغر.

الأمثلة على رواتب تكنولوجيا المعلومات في عمان:

المبرمج: 1,000-2,000 ريال عماني

مهندس تكنولوجيا المعلومات: 1,500-3,000 ريال عماني

مدير تكنولوجيا المعلومات: 2,000-4,000 ريال عماني

 

الوظائف المطلوبة:

تكنولوجيا المعلومات

الشروط المطلوبة :

الحصول على شهادة جامعية أو معهد في علوم الكمبيوتر

خبرة لا تقل عن 3 سنوات.

توافر القدرات والمهارات المهنية.

.لديه معرفة بنظام (Focus) على تخطيط موارد المؤسسات

 

اذا لم تكن الوظائف مناسبة لك يمكنك زيارة الوظائف التالية (وظائف سلطنة عمان)

 

طريقة التقديم :

للتقديم ارسال السيرة الذاتية على الإيميل CV@alkhaleejgrandmills.com

 

وهنا نكون قد قدمنا لكم تفاصيل اعلان وظائف شاغرة في سلطنة عمان  للعمل في شركة مطاحن الخليج، كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل.

الأسئلة الشائعة

ماهي رواتب شركة الخليج العربي؟

ماهي رواتب شركة الخليج العربي؟
وفقًا لموقع بيت.كوم، فإن متوسط راتب تكنولوجيا المعلومات في عمان هو 1,026 ريال عماني (2,600 دولار أمريكي). يختلف الراتب الفعلي حسب الخبرة والمهارات والموقع. على سبيل المثال، يتقاضى المبرمجون ذوو الخبرة في مسقط رواتب أعلى من المبرمجين ذوي الخبرة الأقل في المدن الأصغر. فيما يلي بعض الأمثلة على رواتب تكنولوجيا المعلومات في عمان: المبرمج: 1,000-2,000 ريال عماني (2,500-5,000 دولار أمريكي) مهندس تكنولوجيا المعلومات: 1,500-3,000 ريال عماني (3,750-7,500 دولار أمريكي) مدير تكنولوجيا المعلومات: 2,000-4,000 ريال عماني (5,000-10,000 دولار أمريكي) ينمو قطاع تكنولوجيا المعلومات في عمان بسرعة، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على العمال المهرة. هذا يعني أن رواتب تكنولوجيا المعلومات في عمان من المتوقع أن تستمر في الارتفاع في السنوات القادمة. فيما يلي بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على راتب تكنولوجيا المعلومات في عمان: الخبرة: كلما زادت خبرة العامل، زاد راتبه. المهارات: العمال ذوو المهارات المتخصصة يتقاضون رواتب أعلى من العمال ذوي المهارات العامة. الموقع: يتقاضى العمال في المدن الكبرى رواتب أعلى من العمال في المدن الأصغر. القطاع: يتقاضى العمال في قطاعات تكنولوجيا المعلومات الرائدة مثل النفط والغاز والتصنيع رواتب أعلى من العمال في القطاعات الأخرى. للحصول على تقدير أكثر دقة للراتب، يمكنك البحث عن وظائف تكنولوجيا المعلومات في عمان على مواقع مثل بيت.كوم.